السبت، 16 فبراير 2008

((والذين إذا إصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون))
توقفت قليلا ثم نطقتها ببطء
إنـــا للـــــه وإنــــا إليـــــه راجعون
وقسمتها قسمين
إنا للــــــــــــه أنت وأنا ونحن جميعا للــــــــه أنت بكل ما فيك وأنا بكل ما لي ونحن بأعيننا وأيدينا وأقدامنا و انفسنا واروحنا وعقولنا للــــــــه إنا للــــــــــه كأنك تذكر نفسك كنت جسد بلا روح فنفخ فيك الله من روحه إذن فأنت لله إنسان ذاهب في درب الحياة ثم إنا من دار الفناء دار البلاء اليــه راجعــون
فإذا صعدت روحك للسماء إلى أين تذهب ؟؟إلى الله
إذن فأنت إليه راجع ... فإذا كنت جسد خاو فنفخ فيك من روحه لتصبح إنسان فأنت ملك لله ومشيت في درب الحياة حتى ينتهي أجلك فتصعد روحك إلى الله فأنت إليه راجع .. هكذا إنا للــــه وإنا إليه راجعـــون كأنك تنطق الشهادتين تذكر
اشهد أن لا اله إلا الله ......تشهد لله بالوحدانية تشهد وتستسلم لله
إنا لله
واشهد أن محمد رسول الله .... وهو الرسول الذي بعثه الله فينا وابتلى اشد ابتلاء والآن مات فإلى أين ؟؟رجع إلى الله
وإنا إليه راجعون فلما الهم يبكيك ولما الحزن يشقيك ولمـا تجزع لمصيبه تأتيك؟؟ أنت جئت من الله وأنت إليه راجع
رحله قصيرة قصيرة لم تسع الا حرف واحد
إنا للــــــه و إنا إليه راجعـــون

ليست هناك تعليقات: